burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

أبرزها خسارة السوبر .. 6 أسباب وراء إقالة رازفان من تدريب الهلال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية - شيماء : أقالت إدارة الهلال المدرب الروماني رازفان لوشيسكو من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بشكل رسمي بعد الخسارة أمس من ضمك بهدف نظيف، في الجولة الـ18 من دوري المحترفين.
وساهمت عدة أسباب في الإطاحة بـ"رازفان" من تدريب الهلال تمثلت في الآتي:
1- ضغط الجمهور واللاعبين القدامى تعرض مجلس إدارة الهلال بعد تجديد الثقة في رازفان لضغوط كبيرة من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي والتي طالبت بضرورة رحيل المدرب لتجديد الروح في الفريق ، كما طالب بعض من النجوم القدامى مثل محمد الدعيع وسامي الجابر وصالح النعيمة بضرورة اتخاذ قرار بإقالة لوشيسكو بعد النتائج السلبية الأخيرة.
2- تراجع النتائج والمستوى تراجعت نتائج فريق الهلال بشكل غريب خلال المباريات الماضية بكل المسابقات كما افتقد الفريق للثقة بتراجع مستوى بعض اللاعبين فنياً وبدنياً خاصةً بافيتيمبي جوميز وكاريلو والدوسري إضافة إلى الظهيرين محمد البريك وياسر الشهراني.
3- الخروج من كأس الملك ودع الهلال مبكراً بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بالنسخة الجديد 2020/21 بعد الخسارة المفاجئة من الفتح بنتيجة 2-0 في دور الستة عشرة،
4- خسارة السوبر خسر فريق الهلال لقب كأس السوبر السعودي 2020 على يد غريمه التقليدي النصر بـ 3-0 في مباراة شهدت تفوق النصر من حيث الأداء والنتيجة على عكس الهلال المتراجع .
5- فقدان صدارة الدوري السعودي فقد الهلال صدارة الدوري السعودي نتيجة تراجع النتائج في المباريات الأخيرة ففي آخر 5 مباريات للفريق (فاز 2 – تعادل مباراة – خسر مباراتين) وحصد خلالهم 7 نقاط فقط من 15 نقطة.
6- عدم التدعيم بصفقات جديدة لم تنجح إدارة الهلال في ملف التعاقدات الشتوية 2021 ولم تضم سوى المهاجم عبدالله الحمدان، لكن الفريق كان بحاجة لعناصر أخرى في خط الدفاع وصناعة اللعب.
كما قامت الإدارة بالتخلي عن عمر خربين مهاجم الفريق ولم تتعاقد مع محترف أجنبي سابع، وبذلك سيكمل النادي موسمه الحالي بستة أجانب فقط.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up